نقدم حلول تخزين متقدمة وآمنة لتبسيط سلسلة التوريد بكفاءة

التخزين والمستودعات

في مساحتي نقدم خدمات تخزين من الدرجة الأولى لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائنا, تم تجهيز مرافقنا الحديثة بتكنولوجيا متقدمة ويعمل بها محترفون ذوو خبرة مما يضمن سلامة وأمن بضائعكم كما نقدم خدمة التخزين وإدارة المخزون ونظام إدارة الطلبات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وكلها مصممة لتبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وإيصال منتجاتك إلى السوق بشكل أسرع بفضل حلول التخزين الموثوقة والفعالة التي نقدمها يمكنك التركيز على تنمية أعمالك بينما نهتم نحن بالباقي .

المخازن الخاصة

توفير مساحات تخزينية مغلقة وخاصة حسب احتياجات العميل ومرخصة من الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية .

تخزين المركبات

هل لديك مساحة منخفضة في المراب او تريد السفر ولا تعلم أين تضع مركبتك في مكان أمن نحن نوفر لك ذلك مع العناية والاهتمام.

التخزين الذاتي

في بعض الأحيان تحتاج إلى تخزين أثاث او بضاعتك لفترة مؤقتة في بيئة مناسبة تحافظ على جودتها وسلامتها في مساحة مناسبة لحجم أغراضك مغلقة بأقفال خاصة بالعميل .

التخزين الجاف

التخزين الجاف مُخصّص للأطعمة الجافة التي تكون مدّة صلاحيتها طويلة ويمكن حفظها في درجة حرارة الغرفة مثل الطحين والشاي والقهوة والمعكرونة الجافة والسكر والطعام المُعلّب والبسكويت والأرز وغيرها من الحبوب غير المطهية .

التخزين المبرد

يضمن التخزين البارد او غرف التبريد ان يتم الاحتفاظ بالمواد المراد تخزينها عند قيم درجة حرارة معينة بفضل غرفة التبريد المتنقلة أو الحاويات يمكن الاحتفاظ بالمنتجات في البرودة المرغوبة حتى أثناء النقل يجب أن تبقى المواد مثل الغذاء والدواء باردة في جميع العمليات من مرحلة التصنيع الى مرحلة الشحن والعرض .

تخزين الأعمال

تستخدم الشركات الصغيرة والكبيرة التخزين الذاتي من خلال تخزين الأثاث المكتبي الزائد وخزائن الملفات والإلكترونيات والسجلات ومستلزمات الأعمال، قد يكون لديك أكوام من الأوراق تشوش مكتبك، إذا كانت الملفات أو المنتجات تشغل مساحة في مكان عملك ، فقد حان وقت العمل، يمكن أن يساعد التخزين الذاتي في جعل عملك أكثر جاذبية عن طريق إزالة الفوضى، والمساعدة في تقليل الضغط على فريق الإدارة لديك، حيث يتم الاحتفاظ بمخزونك وعملك الورقي آمنًا ومنظمًا خارج الموقع، يمكن أن تكون وحدة تخزين الأعمال أيضًا استثمارًا قيمًا إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت – خاصةً إذا كانت منتجاتك قد تجاوزت حدها الخاص بك، أو إذا لم يعد مخزونك مناسبًا لحفظه في المنزل.

التخزين المكيف

يتم استخدام وسائل للتحكم في درجة الحرارة لتوفير درجات حرارة تتراوح بين 15 الى 25 درجة مئوية ويتم الاعتماد على استخدام مكيفات الفريون وهذا النوع من درجات الحرارة مناسب للمنتجات التي تحتاج إلى تكييف وتخزين في بيئة مناسبة لهذه الحرارة كالعطور والأغذية .

المكاتب الخاصة

محطات عمل لتمكين العملاء من إنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة.